تلتزم يونى ترافيل ايجيبت بتطوير تجارب سياحية عالية الجودة لعملائنا ، والعمل على تخصيص كل تجربة للميزانيات والاهتمامات الفردية والتأكد من معاملة كل عميل من عملائنا بخدمة عالية الجودة وتجربة لا تُنسى أثناء تواجدهم في أي بلد اختاروا زيارته.

بالإضافة إلى ذلك ، نهدف إلى بناء شعور بالثقة مع عملائنا ، ونأمل أن نشجعهم على العودة مرارًا وتكرارًا لاستخدام خدماتنا. جزء مهم من هذه العلاقة هو التزامنا بإدارة جولاتنا بأمانة وموثوقية من بداية عملية الحجز والتخطيط وحتى الانتهاء من الجولة وما بعدها. نحن نقدر ثقتك ويشرفنا أنك قد تختارنا لنجعل إجازتك لا تنسى. ونتيجة لذلك ، فإننا نولي أولوية قصوى لضمان خصوصية وسرية أي معلومات شخصية تزودنا بها. يرجى قراءة السياسة أدناه للتعرف على ممارسات الخصوصية لدينا. باستخدام هذا الموقع الإلكتروني وموارد التخطيط الخاصة بنا ، فإنك تقبل ممارسات الخصوصية الموضحة أدناه.

المعلومات التي نجمعها منك

1.لن يتم تخزين جميع تفاصيل بطاقات الائتمان / الخصم ومعلومات التعريف الشخصية أو بيعها أو مشاركتها أو تأجيرها أو تأجيرها لأي طرف ثالث.

2.قد يتم تغيير أو تحديث سياسات الموقع الإلكتروني والشروط والأحكام من حين لآخر لتلبية المتطلبات والمعايير. لذلك يتم تشجيع العملاء على زيارة هذه الأقسام بشكل متكرر حتى يتم تحديثهم بشأن التغييرات على موقع الويب. ستكون التعديلات سارية المفعول في يوم نشرها.

3.يتم تحديد بعض الإعلانات التي تراها على الموقع وتسليمها بواسطة جهات خارجية ، مثل شبكات الإعلانات ووكالات الإعلان والمعلنين وموفري شرائح الجمهور. قد تجمع هذه الأطراف الثالثة معلومات عنك وعن أنشطتك عبر الإنترنت ، إما على الموقع أو على مواقع الويب الأخرى ، من خلال ملفات تعريف الارتباط وإشارات الويب والتقنيات الأخرى في محاولة لفهم اهتماماتك وتقديم إعلانات مخصصة لك حسب اهتماماتك. يرجى تذكر أننا لا نملك حق الوصول إلى المعلومات التي قد تجمعها هذه الأطراف الثالثة أو التحكم فيها. لا تغطي سياسة الخصوصية هذه ممارسات المعلومات الخاصة بهذه الأطراف الثالثة.

يجوز لنا أيضًا مشاركة معلوماتك في الحالات التالية:

استجابة لمذكرات الاستدعاء أو أوامر المحكمة أو أي إجراء قانوني آخر ؛ لتأسيس أو ممارسة حقوقنا القانونية ؛ للدفاع ضد الدعاوى القانونية ؛ أو كما يقتضي القانون. في مثل هذه الحالات ، نحتفظ بالحق في رفع أو التنازل عن أي اعتراض أو حق قانوني متاح لنا.

عندما نعتقد أنه من المناسب التحقيق أو منع أو اتخاذ إجراء بشأن أنشطة غير قانونية أو مشتبه بها ؛ لحماية والدفاع عن حقوق أو ممتلكات أو سلامة شركتنا أو هذا الموقع أو عملائنا أو غيرهم ؛ وفيما يتعلق بشروط الخدمة والاتفاقيات الأخرى.

بخلاف ما هو مذكور أعلاه ، سيتم إخطارك عندما تتم مشاركة المعلومات الشخصية الخاصة بك مع أطراف ثالثة ، وستتاح لك فرصة اختيار عدم قيامنا بمشاركة هذه المعلومات. تأخذ يونى ترافيل ايجيبت خصوصيتك وسريتك على محمل الجد. لن يتم في أي ظرف من الظروف ، بخلاف تلك الموضحة أعلاه ، مشاركة أي من معلوماتك الشخصية مع كيانات أخرى أو أطراف ثالثة.

كيف نحمي معلوماتك

هدفنا هو أن تشعر بالثقة في استخدام هذا الموقع وترتيبات السفر المعروضة هنا ونحن ملتزمون بحماية المعلومات التي نجمعها من أجل توليد هذه الثقة. على الرغم من عدم وجود موقع آمن تمامًا ، فقد طبقنا أفضل الإجراءات المتاحة لنا من أجل حماية المعلومات الحساسة التي تزودنا بها بإجراءات أمنية إدارية وإلكترونية ومادية. سيتمكن الموظفون الذين يديرون حسابك فقط من الوصول إلى معلوماتك الشخصية وفقط عندما يؤدون وظائف العمل حيث تكون هذه المعلومات ضرورية. لقد استخدمنا برنامج مكافى سيكيوريتى لتشفير معلوماتك أثناء نقل معلوماتك الشخصية داخل نظامنا وإلى المستخدمين الآخرين الضروريين لتلك المعلومات. يستخدم هذا البرنامج أيضًا جدران الحماية وأنظمة الكشف عن التسلل لمنع أي أعطال في أمان هذا الموقع أو وصول أشخاص غير مصرح لهم إلى معلوماتك.

روابط خارجية

إذا كان أي جزء من هذا الموقع يربطك بموقع آخر ، فإن هذه المواقع لا تعمل بموجب سياسة الخصوصية هذه. نوصيك بفحص بيانات الخصوصية المنشورة على تلك المواقع الأخرى لفهم إجراءاتها لجمع المعلومات الشخصية واستخدامها والكشف عنها.